Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
تازة ميديا مدونة إخبارية تهتم بكل ما هو جديد بجهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف
10 juin 2014

تازة : تسجيل أولى عمليات التشرميل ، و الإيقاع بمبحوث عنه من أجل الإتجار بالمخدرات ،

تازة : تسجيل أولى عمليات التشرميل ، و الإيقاع بمبحوث عنه من أجل الإتجار بالمخدرات ،

 

tcharmill

في إطار محاربة كل أنواع الجريمة ، و التي عملت الشرطة القضائية بتازة على تسطير برنامج يعتمد على ثلاث مقاربات يتدرج بين الحملات الإستباقية و التدخل الآني لمعالجة الجريمة و الإعتماد على المقاربة التشاركية . تمكنت عناصر الفرقة القضائية من إعتقال شخصين في حالة سكر طافح محمليين بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير من شأنها تهديد سلامة المواطنين ، و ذلك في إطار الحملات على ظاهرة التشرميل ، الشخصين المعتقلين بشارع باب بودير بحي السعادة ، جرى توقيفهما من طرف دورية للشرطة القضائية ، و هما متلبسن بالجرم القائم ، لتحيلهما على عناصر الدائرة الأمنية الثالثة التي قامت بتحرير محضر الإستماع وعرضهما على أنظار وكيل الملك بإبتدائية تازة صباح يومه الإثنين 9 يونيو الجاري ، و الذي قرر إيدعهما السجن المحلي بتازة .

و في عملية أخرى تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات من إعتقال تاجر مخدرات يشكل موضوع مجموعة من مذكرات بحث ، بعد ترصدها له ، بعدة أماكن من مدينة تازة ، حيث يقوم بتبديل مكان نشاطه لإيهام الشرطة ، لكن بداهة عناصر الفرقة الثانية ، جعلته يقع في كمينها ليوم الأحد 8 يونيو ، بمباغتته بالقرب من منزله بحي أمسيلة . عملية تفتيش منزله أسفرت عن حجز كمية تفوق 4 كيلوغرام من مخدر الشيرا ، ليعترف بمحضر الإستماع حيازتها لها و ترويجها لمجموعة من المواطنين ، و انه من ذوي السوابق بالإتجار , و سيتم إحالته صباح يومه الثلاثاء على أنظار وكيل الملك بإبتدائية تازة .

Publicité
Publicité
Commentaires
تازة ميديا مدونة إخبارية تهتم بكل ما هو جديد بجهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف
  • تازة ميديا ليست الوحيدة بالعالم الإفتراضي بجهة تازة الحسيمة تاونات جرسيف ، لكنها ستسعى لتكون أفضل مدونة ترقى بالجهة من حيث التنمية الإقتصادية و الإجتماعية و السياسية و الثقافية و الرياضية و الإخبارية بإمتياز
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Publicité